رؤيتنا ورسالتنا - فيوجن للنشر والمشروعات التعليمية rtl
سلة التسوق فارغة
  ()

لا يوجد لديك أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.

رؤيتنا ورسالتنا

رؤيتنا ورسالتنا

الرؤية :-

تهدف الشركة إلى تقديم منتجات ومواد تعليمية وتربوية وأدبية متكاملة، تساهم في تربية النشء بطريقة تربوية سليمة ومتخصصة، وفي ذات الوقت ممتعة وجذابة، وكذلك تنمية العديد من المهارات المتميزة، بأسلوب عصري، بما يتلاءم مع لغتنا ومجتمعنا العربي الإسلامي.
ترى الشركة أن من حق الطفل العربي -وهو الذي لا يقل بحال من الأحوال عن الطفل الغربي- أن يصله منتج تعليمي وتربوي متميز وعصري بكفاءة المنتج الغربي ولكن بهوية عربية خالصة من الشوائب الفكرية والمعتقدات الفاسدة. ومن هذا المنطلق نحاول تقديم خطوة على الطريق الصحيح لترسيخ حب العلم والثقافة عند أطفالنا منذ الصغر.

الرسالة :-

تزويد الطفل بالقيم والتعاليم والمثل العليا، وإكسابه المعارف والمهارات المختلفة، وتنمية الاتجاهات السلوكية البناءة، وتهئية الطفل الصغير ليكون عضواً نافعاً في بناء مجتمعه.
تثقيف الطفل الثقافة العربية الصحيحة بوسائل التكنولوجيا العصرية دون الاعتماد على الوسائل والبرامج الغربية والتي تحمل رسائل ثقافية خاصة بالغرب لا تتناسب غالبا مع ثقافتنا وحضارتنا العربية الٕإسلامية.
تربية الطفل تربية تساعده على البناء المتكامل والمتوازن لشخصيته والتي تمكنه من إدراك السلوكيات الحميدة والتمسك بها، بحيث يكون قدوة صالحة في سلوكه ومعاملاته.
إكساب الطفل المهارات الفنية وتدريبه على تذوق الجوانب الجمالية والتي بدورها ترتقي بحسه الفني والٕابداعي.

فيوجن

تعد شركة فيوجن للنشر والمشروعات التعليمية إحدى الشركات الرائدة في مصر والوطن العربي في مجال إعداد المناهج التربوية والكتب والمواد التعليمية المخصصة لأطفال ما قبل المدرسة، والتي يتم إعدادها في ضوء أحدث المعايير التربوية والفنية سواء العربية والعالمية ووفق خصائص ومتطلبات واحتياجات أطفال كل دولة .