عن الشركة - فيوجن للنشر والمشروعات التعليمية rtl
سلة التسوق فارغة
  ()

لا يوجد لديك أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.

عن الشركة

عن فيوجن

تعد شركة فيوجن للنشر والمشروعات التعليمية إحدى الشركات الرائدة في مصر والوطن العربي في مجال إعداد المناهج التربوية والكتب والمواد التعليمية المخصصة لأطفال ما قبل المدرسة، والتي يتم إعدادها في ضوء أحدث المعايير التربوية والفنية سواء العربية والعالمية، ووفق خصائص ومتطلبات واحتياجات أطفال كل دولة .

ونؤمن في شركة فيوجن، أن الطفولة في أي مجتمع هي المدخل الحقيقي لتشكيل مستقبله، والبداية المنطقية لبناء حضارته، فأطفالنا إن كانوا اليوم نصف واقعنا فهم غداً كل مستقبلنا.

فهم الأحق بالرعاية الفائقة التي تستند على الأسس التربوية والتعاليم الإسلامية، والاستثمار لقدراتهم، والكشف المبكر لمشكلاتهم ومعالجتها بأساليب علمية موثوق بها.

ومن هنا تبلورت فكرة الشركة حول تقديم خدمات متنوعة للطفولة (تعليم ، تدريب ، ترفيه) يتكامل بعضها مع بعض، وفق مفهوم المدخل الشمولي التكاملي في تربية الطفل وإعداده للمستقبل.

كما أن تنوع هذه الخدمات بني أساسا على تنوع احتياجات الأطفال (المعلوماتية، المهارية، النفسية، الاجتماعية، البدنية...) وجاء متسقا مع طبيعة المرحلة العمرية، وميلها الفطري نحو المرح والحركة والنشاط.

فالشركة تقدم للمجتمع العربي نموذجا إبداعيا جديدا، يجمع الخدمات التربوية المتفرقة في المؤسسات المتعددة للطفولة في برنامج واحد مترابط العناصر، متدرج الخطوات ضمن خطة تربوية واضحة.

وتتميز شركة فيوجن بنظرتها العميقة للطفولة وتخصصها فيها باعتبارها أهم المراحل التى تتكون فيها شخصية الإنسان ، حيث أثبتت نتائج البحوث والدراسات العلمية في مجال تربية الطفل أن فترة الطفولة المبكرة هي الفترة الحساسة والمرحلة الحرجة التى تساعد فيها المؤثرات التربوية والبيئية والمحفزات التعليمية على بناء قدرات الإنسان، ورعاية ملكاته، وتكوين اتجاهاته ، ونسج منظومة سلوكياته التي تبقى معه طيلة حياته... وتساعده - بإذن الله- على خوض تحديات الحياة وبناء مستقبله بقدرة عالية ونفس متزنة مستقرة وأخلاق رفيعة أصيلة.

لذا تسعى شركة فيوجن إلى أن تكون بمثابة منارة وبيت خبرة عربي عالمي للعناية بتعليم الأطفال بشكل مبني على مبادئ التربية الإسلامية وقيم المجتمع من خلال توفير بيئة تربوية نقية ذات إمكانات عالية، يتمكن فيها الأطفال من تحقيق تطلعاتهم التعليمية والثقافية والترفيهية والاجتماعية، وبشكل يساعدهم على مواجهة مشكلاتهم‫ من خلال تقديم نوع من التعليم والتدريب المتخصص لأطفال ما قبل المدرسة.

وتتميز منتجات شركة فيوجن للنشر والمشروعات التعليمية بالإبهار والجاذبية والتنوع والشمول في المواد التي يتم إنتاجها لأطفال ما قبل المدرسة، سواء أكانت تلك المواد ورقية أم إلكترونية أم ألعابا تعليمية، بحيث يتم إعداد تلك المواد التعليمية لتحقيق أهداف وأغراض تربوية وتعليمية محددة ولكن بصورة قائمة على اللعب والترفيه من خلال مراعاة خصائص واحتياجات أطفال ما قبل المدرسة وفي ضوء المعايير التربوية .والفنية لتصميم وإنتاج المواد التعليمية

 كما تهتم شركة فيوجن بالعمل على تقديم الحلول الذكية والمبتكرة للمشكلات التربوية والتعليمية التي تواجه أطفال ما قبل المدرسة والقائمين على رعاية وتربية هؤلاء الأطفال، وذلك من خلال توفير بيئة مفعمة بالمرح واللعب عن طريق استخدام أحدث التقنيات والوسائل التعليمية التفاعلية المحفزة والمعززة لقدرات ومهارات الأطفال ولبناء شخصية متوازنة تمثل قيم الثقافة الإسلامية وتهيئها لمتابعة مسيرة التعلم والحياة بكفاءة وتميز.

فيوجن

تعد شركة فيوجن للنشر والمشروعات التعليمية إحدى الشركات الرائدة في مصر والوطن العربي في مجال إعداد المناهج التربوية والكتب والمواد التعليمية المخصصة لأطفال ما قبل المدرسة، والتي يتم إعدادها في ضوء أحدث المعايير التربوية والفنية سواء العربية والعالمية ووفق خصائص ومتطلبات واحتياجات أطفال كل دولة .